إعلان مسابقة توظيف في المديرية العامة للبحث العلمي والتطوير التكنولوجي مارس 2014
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
المديرية العامة للبحث العلمي والتطوير التكنولوجي
إعلان عن توظيف على أساس الشهادة
المناصب المفتوحة: كاتب مديرية رئيسي: 01 منصب ( شهادة تقني سامي في الأمانة أو شهادة معادلة لها )
محاسب إداري: 01 منصب ( شهادة تقني في المحاسبة أو شهادة التحكم في تقنيات المحاسبة )
تكوين الملف:
- طلب خطي للمشاركة
- استمارة المعلومات تملأ من طرف المترشح للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة (حملها من هنا)
- صورتان شمسيتان
- نسخة مصادق عليها من الشهادة المطلوبة أو مايعادلها
- كشف نقاط السنة الأخيرة من المسار الدراسي أو التكوين المتوج بالمؤهل أو الشهادة.
- شهادة تثبت الخبرة المهنية في نفس الرتبة أو ما يعادلها (لدى إدارة عمومية، خاصة، عقود ما قبل التشغيل)
يتعين على المترشح الناجح في المسابقة لإتمام ملفه بالوثائق التالية:
- شهادة الجنسية
- شهادة عائلية عند الإقتضاء
- أربع صور شمسية
- شهادتان طبيتان (عامة وصدرية) تثبت قدرة المترشح على شغل الرتبة المقصودة
- نسخة طبق الأصل مصادق عليها من شهادة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية.
- شهادة السوابق العدلية (صحيفة رقم 03) سارية المفعول.
ملاحظة: تودع الملفات خلال 10 يوم عمل من تاريخ نشر هذا الإعلان إلى العنوان التالي:
المديرية العامة للبحث العلمي والتطوير التكنلوجي - المديرية الفرعية للموظفين والوسائل - 128 شارع محمد قاسم - المدنية - الجزائر.
كل ملف غير كامل أو أو يتم إيداعه بعد الآجال المحددة لا يؤخذ بعين الإعتبار.
تاريخ الإعلان: 15 مارس 2014
|
|